الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

هل يجب أن أمتلك موقع ويب حتى يمكنني استخدام AdSense؟

هل يجب أن أمتلك موقع ويب حتى يمكنني استخدام AdSense؟ 

" إذا لم تكن تملك موقعا خاصا، موقع فليكسيا Flexya يعتبر أفضل طريقة للحصول على حساب أدسنس بسرعة قد تصل الى ساعتين أو ثلاثة، تابع الشرح من هنا "

نعم، يجب أن تمتلك صلاحية الدخول لتحرير شفرة مصدر HTML لموقع الويب الذي تقدمه في طلب اشتراكك لكي تتمكن من عرض إعلانات Google أو مربع AdSense للبحث.
  • إذا كنت قد أنشأت موقع ويب من خلال نظام إدارة محتوى (CMS) يوفر الاستضافة (مثل Blogger أو Wordpress)، فيمكنك إرسال عنوان URL للموقع، شريطة أن تمتلك صلاحية الوصول إلى AdSense أو إلى شفرة مصدر HTML من الواجهة.
  • إذا لم تكن تمتلك موقع ويب، أو إذا كان موقعك لا يتوافق مع جافا سكريبت، فإن الخيارات التالية ستساعدك في تنفيذ الخطوات الأولى مع AdSense. تذكر أن شفرة إعلان AdSense وشفرة البحث يمكن استخدامهما في أي صفحة على أي موقع يتوافق مع سياسات البرنامج.
    1. عليك بإنشاء مدونة جديدة باستخدام خدمة مدونات الويب من Google Blogger. من خلال Blogger، يمكن لمشرفي المواقع المبتدئين عرض إعلانات Google بدون نسخ شفرة HTML أو لصقها. الاشتراك للحصول على حساب في Blogger سهل وسريع ومجاني.

      وعند الانتهاء من إنشاء مدونتك، يمكنك البدء في عرض إعلانات Google خلال دقائق باتباع التعليمات الواردة هنا.
    2. عليك بإنشاء موقع جديد باستخدام خدمة استضافة الويب من Google أو مواقع Google. لبدء تصميم موقعك الإلكتروني الذي تستضيفه Google ونشره، يُرجى زيارة http://sites.google.com. لمزيد من المعلومات، تفضل بقراءة "إضافة AdSense إلى موقعك في Google".

عند إرسال طلب لموقع لا تمتلكه (مثل www.google.ae)، فلن يكون بإمكانك وضع شفرة AdSense على هذا الموقع، ولن تتم الموافقة على طلب اشتراكك.

هل أنت مستعد لتنفيذ الخطوات الأولى؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق