الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

نظرة عامة على التحقق من العنوان (رقم التعريف الشخصي)

نظرة عامة على التحقق من العنوان (رقم التعريف الشخصي)

ما التحقق من العنوان؟
تشترط Google أن تجري عملية التحقق من عنوانك حتى نتمكن من إرسال دفعاتك، وذلك لحماية أمن الحسابات. ولإجراء ذلك، سنرسل إليك رقم التعريف الشخصي (PIN) بالبريد على عنوان الدفع الخاص بك. وسيلزمك عندها إدخال رقم التعريف الشخصي هذا في حسابك.
متى سيصلني رقم التعريف الشخصي؟
‏ سنطبع رقم التعريف الشخصي ونرسله لك عبر البريد العادي بعد عدة أيام من بلوغ رصيد حسابك الحد الأدنى للتحقق للمرة الأولى. وتصل أرقام التعريف الشخصية عادةً خلال مدة تتراوح من 2 إلى 4 أسابيع، وقد تستغرق أكثر من ذلك حسب منطقتك.
كيف تبدو رسالة رقم التعريف الشخصي البريدية؟
نرسل إليك رقم التعريف الشخصي على بطاقة بريدية بحجم 4.5 × 6 بوصة (11.4 × 15.2 سم). شاهد مثالاً
متى أحتاج إلى إدخال رقم تعريفي الشخصي؟
سيكون أمامك مدة تصل إلى 6 أشهر من تاريخ الإصدار الأول لرقم تعريفك الشخصي لإدخاله في حسابك. وإذا لم تُدخِل رقم التعريف الشخصي خلال 4 أشهر، فسيتوقف عرض الإعلانات على صفحاتك. بعد 6 أشهر، سيتم تعطيل حسابك وستتم إعادة أرباحك غير المدفوعة إلى المعلنين المعنيين.
ماذا يحدث إذا لم يصلني رقم التعريف الشخصي؟
إذا لم تتسلم أول رقم تعريف شخصي، فيُمكنك طلب رقمي تعريف شخصي بديلين. مزيد من المعلومات عن كيفية طلب رقم تعريف شخصي جديد.
إذا طلبت الحد الأقصى من أرقام التعريف الشخصية وهو 3 أرقام ولم تتلق أيًّا منها خلال 90 يومًا، فسجّل الدخول إلى حسابك. ستظهر لك ملاحظة في الصفحة الرئيسية تتضمن مزيدًا من التعليمات.
أين يمكنني إدخال رقم التعريف الشخصي
عندما تستلم رقم التعريف الشخصي، أدخله في حسابك طبقًا للتعليمات التالية على رسالة رقم التعريف الشخصي البريدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق